منزل

Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd.

بضع كلمات عنا
1 2 3 4

Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd.

تأسست ROGO INDUSTRIAL (SHANGHAI) CO. ، LTD في عام 2013 ، وتقع في المركز الاقتصادي الصيني - شنغهاي ، وهي مؤسسة موجهة للتصدير تابعة لمجموعة JXY.

 

تأسست في عام 2007 ، JXY Group هي شركة متكاملة مع التصميم المستقل والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات ، وهي الشركة الأكثر نفوذاً في مجال منتجات طلاء الصلب. تمتلك المجموعة خمسة خطوط فولاذية مطلية بالألوان الأكثر تقدمًا ، وثلاثة من الصلب المجلفن بالغمس الساخن خطوط وخط غالفاومي متقدم عالي المستوى في الصين. بإنتاج سنوي يبلغ 1.4 مليون طنمن خلال نظام الإدارة القياسي والتشغيل العلمي ، حصلت المجموعة على شهادات ISO9001 و ISO14001 و OHSAS18001 على التوالي.

 

الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 0

 

كمؤسسة موجهة للتصدير ، على مدى السنوات الأربع الماضية ، ركزت ROGOSTEEL على تحسين جودة المنتجات وتعزيز الخدمة.من خلال جهود جميع الموظفين ، قامت ROGOSTEEL ببناء علاقة تعاونية مع ما يقرب من 200 عميل من 68 دولة في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وأفريقيا ، وحصلت على سمعة goog للنزاهة والطريقة العملية.

 

الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 1

 

من خلال الالتزام بمفهوم "العقول المنفتحة والمتسامحة ، والروح العدوانية ، والشجاعة على التحدي" ، يسعى جميع الموظفين في ROGOSTEEL دائمًا لتحقيق النمو الشخصي وتطوير الفريق. في ظل بيئة اقتصادية معقدة ومتقلبة في الخارج ، ستبذل ROGOSTEEL جهدًا شاقًا على العلامة التجارية JXY- ROGOSTEEL المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

 

كفريق قوي في مجال طلاء الصفيحة الفولاذية ، تود ROGOSTEEL السير سويًا معكم لخلق عالم أفضل.

 

الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 2

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : ROGOSTEEL

عدد الموظفين : 600~800

المبيعات السنوية : >100

سنة التأسيس : 2007

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

Port 1: TIANJIN

Port 2: SHANGHAI

Port 3: QINGDAO

تاريخ الشركة

أنشئت في عام 2013 ، يقع ROGO INDUSTRIAL (SHANGHAI) CO. ، LTD في المركز الاقتصادي للصين ، شنغهاي ، وهي مؤسسة موجهة للتصدير في إطار مجموعة JXY.

شركة الخدمات

من خلال الالتزام بمفهوم "العقول المنفتحة والمتسامحة ، والروح العدوانية ، والشجاعة على التحدي" ، يسعى جميع الموظفين في ROGOSTEEL دائمًا إلى تحقيق النمو الشخصي وتطوير الفريق. في ظل بيئة اقتصادية معقدة ومتقلبة في الخارج ، ستبذل ROGOSTEEL جهدًا شاقًا على العلامة التجارية JXY- ROGOSTEEL المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

 

الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 0الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 1

 

آسيا: كوريا ، سنغافورة ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، الهند ، باكستان ، إندونيسيا ، بنغلاديش ، نيبال وسريلانكا ، الأردن ، إسرائيل ، المملكة العربية السعودية ، العراق ، تركيا ، لبنان ، الإمارات العربية المتحدة ، اليمن ...

أوروبا: أوكرانيا وقبرص وروسيا ...

إفريقيا: مصر ، ألبانيا ، نيجيريا ، زيمبابوي ، السودان ، المغرب ، جنوب إفريقيا

أمريكا الجنوبية: باراغواي ، جمهورية كوستاريكا ، شيلي ، بيرو ، البرازيل ، نيبال

 

الصين Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd. ملف الشركة 2

 

فريق شركة

كمؤسسة موجهة للتصدير ، على مدى 4 سنوات الماضية ، ركزت ROGOSTEEL على تحسين جودة المنتجات وتعزيز الخدمة. من خلال جميع جهود الموظفين ، قامت ROGOSTEEL ببناء علاقة تعاونية مع ما يقرب من 200 عميل من 68 دولة في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وأفريقيا ، وحازت على سمعة goog من حيث النزاهة والطريقة البراغماتية.

اتصل

عنوان: NO.600 ، طريق MOHE ، مقاطعة باوشان ، شانغهاي ، الصين

عنوان المصنع:رقم 96 ، طريق Fuyuan ، منطقة التنمية الاقتصادية في مقاطعة Boxing ، مقاطعة Shandong

  • الهاتف ::86-21-6117-9338
  • الفاكس:86-21-6117-9339
  • وقت العمل:9:00-18:00
  • Mobile Site

Home

Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd.

A few words about us
1 2 3 4

Rogo Industrial (Shanghai) Co., Ltd.

Established in 2013, ROGO INDUSTRIAL (SHANGHAI) CO.,LTD is located in China’s economic center-Shanghai,which is an export-oriented enterprise under J.X.Y Group.

 

Founded in 2007,J.X.Y Group is a company integrated with independent Design,R&D,Production and Sales ,which is the most influential company in the field of coating steel products.The Group possesses five most advanced color coated steel lines,three hot dip galvanized steel lines and one high-level advanced galvaume line in China.With an annual production of 1.4 million tons. By standard management system and scientific operation,the group has passed in succession ISO9001,ISO14001 and OHSAS18001.

 

 

As an export-oriented enterprises,over the past 4 years,ROGOSTEEL focused on improving the quality of products and promoting the service. By all the staff’s effort,ROGOSTEEL have built cooperative relationship with nearly 200 customers from 68 countries in Asia,Europe,South America,Oceania and Africa,and earned a goog reputation for integrity and pragmatic way.

 

 

By adhering to the concept of “open and tolerant minds,aggressive spirit,the courage to challenge ”,all the staff in ROGOSTEEL always pursue personal growth and team development.Under the background of complicated and volatile economic environment abroad ,ROGOSTEEL will make arduous effort on brand of J.X.Y- ROGOSTEEL spreading around the world.

 

As a powerful team in the field of coating steel plate,ROGOSTEEL would like to walk together with you to create a better world.

 

Company Details

Main Market

South America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : ROGOSTEEL

No. of Employees : 600~800

Annual Sales : >100

Year Established : 2007

Export p.c : 80% - 90%

Port 1: TIANJIN

Port 2: SHANGHAI

Port 3: QINGDAO

Company History

Established in 2013, ROGO INDUSTRIAL (SHANGHAI) CO.,LTD is located in China’s economic center-Shanghai,which is an export-oriented enterprise under J.X.Y Group.

 

Company Service

By adhering to the concept of “open and tolerant minds,aggressive spirit,The courage to challenge ”,All the staff in ROGOSTEEL always pursue personal growth and team development.Under the background of complicated and volatile economic environment abroad ,ROGOSTEEL will make arduous effort on brand of J.X.Y- ROGOSTEEL spreading around the world.

Asia: Korea, Singapore, Vietnam, Thailand, Malaysia, India, Pakistan,Indonesia ,Bangladesh, Nepal and Sri Lanka,Jordan, Israel, Saudi Arabia, Iraq, Turkey,Lebanon, UAE, Yemen...

Europe: Ukraine, Cyprus, Russia...

Africa: Egypt, Albania, Nigeria, Zimbabwe, Sudan, Morocco,South Africa

South America: Paraguay,Republic of Costa Rica,Chile,Peru,Brazil,Nepal

Company Team

As an export-oriented enterprises,over the past 4 years,ROGOSTEEL focused on improving the quality of products and promoting the service. By all the staff’s effort,ROGOSTEEL have built cooperative relationship with nearly 200 customers from 68 countries in Asia,Europe,South America,Oceania and Africa,and earned a goog reputation for integrity and pragmatic way.

 

 

 

 

 

Contact

Address: NO.600,MOHE ROAD,BAOSHAN DISTRICT,SHANGHAI,CHINA

Factory Address:No. 96th, Fuyuan Road, Boxing County Economic development zone, Shandong Province

  • Tel:86-21-6117-9338
  • Fax:86-21-6117-9339
  • Worktime:9:00-18:00
  • Mobile Site